السبت، 7 ديسمبر 2013

اتختار البعد



اتختار البعد !!

اتراه هو النجاة لك ولا يعينك ما انا فيه !

اتعتقد انى كنت اسالك عن قرار !

وانى قد وضعتك فى اختيار !

اى اختيار هذا الذى اجعلك تقرر فيه بين حياتى وموتى !

انا كنت اعلم انك لن تذهب كان عندى يقين انك ستبقى !

كما انا على يقين بان النبض لازال يسكن قلبى !!

لم اعرف انك ستترك يدى فى ظلام الحياه ، لم اكن اعرف ان هناك ابقى من كوننا سويا ! لم اعرف هذا الذى تسميه اليوم كبرياء !

اى كبرياء هذا الذى يجعلك تمضى دون النظر الى !!

اى كبرياء هذا الذى يجعلك تاخذ النفس من صدرى !!

اى كبرياء هذا الذى يجعلك تقسى !

تقسى انت على !!

انا لم اخيرك ولن اخيرك ولكنى لا املك وحدى كل القرارات !

كنت اجبرك واخبرتك ان تبقى فالذهاب جفاء وانا لم اعتاده منك !!

لازلت لا افهم شيئا عما فعلت سوى انك اخترت لى الموت !

ولا تستعجب وتسال كيف فبعدك عنى يدعى الموت !!


لـــــ أحمــــــد خطابــــــــى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق