الخميس، 28 مارس 2013

انا والحزن


انا والحزن صديقين
يودنى
يزورنى
يبقى معى حين ينصرف الجميع
احدثه بالدموع عن جراح القلب
واخبره عن الاوجاع فى ثنايا الروح
يطيب خاطرى
يخبرنى انه لم ير مثلى
ياتيننى دائما بعد كل موجوع
يضرب بى المثل فى كمال عمله
عندى الحزن يبتسم ويغير كنيته

انا والحزن رفيقين
نهوى السهر
ونهوى القمر
نسير سويا فى كل درب
لنا فى كل اركان بلادنا حكايه
ولنا ذكريات تسردها موواويل الجرح
نعيش سويا فى ظلام الليل
يسالنى سنبقى هكذا دوما
ام فى يوما ستهوى الفرح ؟؟

انا والحزن حبيبن
نشتاق
نحترق
ولكن لا نفترق
نتحدث بيننا عن اسرار الشوق
لى معه الف قصيده وقصيده
نملا بها دووايين الجرح

انا والحزن شقيقين
تلازمنا
كبرنا
مضينا
حلمنا
تقاسمنا احلامنا حتى عرفنا الشيب
ما ادرى اطفولة عيشتها معه ؟
ام شيبنا قبل مرور سنين العمر
فاصبحت السعاده لى مثل الطيف

انا والحزن صديقين رفيقين حبيبن شقيقين
وكلانا لا يعرف الفرح وكلانا ليس له وطن وليس لنا فى الحياه الا الجرح

لـــــــــــ أحمـــــــد خطابــــــــــى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق