الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

بدون عنوان .............(5) الى متــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى !!!




الى متى اعصيك بعنتريتى وتمهلنى بحلمك الى متى ارى عظمتك فى ابداع كل شىء فلا اوافيك قدرك الى متى تعطينى كثيرا ما حرمت غيرى فلا اوافيك شكرك الى متى انسى بانى فى دنيا حلقاتها مغلقه اخلق من عدم واموت بلا موعدا الى متى لا يغضبنى غضبك واستشاط غيظا لنفسى الى متى انساك حين اكون فرحا مسرورا واذكرك فى وقت الشقاء الى متى ارفع يدى راجيا امرا واعدا بانى ساوافيك شكرها فاذا ما وهبتها لى فرحت بالعطيه ونسيت العاطى الى متى اسالك فتعطينى فازيد السؤال فتعطينى فازيد فتعطينى حتى ان اخرت عنى رزقا غضبت وجزعت سخطا الى متى ازعم انى من عبادك الطائعين وانا اول من يعصيك الى متى أمنى نفسى بانى بجنة النعيم وانا لا استحق حتى ريحها الى متى اكذب واقول بان نبيك احب الى من نفسى وانا ابعد ما اكون عن سنته الى متى اعيش باعظم دينا بالوجود وانا لا استشعر معانى عظمته الى متى اطيع نفسى فى معصيتك ربى الى متى ارى الموت يقترب منى وياخذ الاحباب فلا اتعظ الى متى اصادق الشيطان واجعله انيس وحدتى الى متى ابخل على عبيدك بمالى وانت من اعطيته لى الى متى تستكبر نفسى خلقك وكلنا خلقنا من تراب الى متى ادعو بانى خادما لعقيدتك وانا اول من هدمها الى متى تطمع نفسى فى كل شىء وهى لا تصنع اى شىء الى متى اسمع ندائك فلا استحى نفسا ملبيا اياه الى متى انسى آخرتك ولا الهث الا لدنياى الى متى امهل نفسى لرحمة دون ان اقدر سخطك الى متى انشغل بعيوب خلقك وانسى ما فى النفس من عيوب الى متى اظل مبتسما ولا تدمع العين يوما على سخطا سخطته على الى متى انادى عبادك بطاعتك وانا اغفل عنها الا متى احدث نفسى برحمتك ولا اعرف عن الرحمة شيئا الى متى الى متى الى متى ؟؟؟؟؟؟
الا ان استشعر بانى بدنيا زائله وان الاخره هيا دار البقاء وان اسمى ما في الدنيا هو اتباع بارئها وان طاعته اسمى هدف فيها وان خلقى عنوانى ورحمتى اصالتى وان اتباع النفس هلاك وعصيتها نجاه .............
من وحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى مناجاتى
لـــــــــــ أحمـــــــد خطابــــــــى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق